النسخة الكاملة التسجيل
::{ مجالس قبيلة هذيل }:: موقع يهتم بتراث القبيلة ومفاخرها
مجلس المحاورات ( القلطة)>ياسلامي رد
بكر حسن 09:54 PM 11-25-2014
يا سلام الله على اللي يحبون السلام = والسلامة والمعرفة تباع وتشتراء
شاعر ما ياكل للا من فــــروع السنام = يا تراء هل فيـه شاعـر فهيم ياتراء

إضافة رد
خصم الخصوم 03:42 PM 11-28-2014
ياهلا يامرحبا قبل ناخذ في الكلام ،،، أربط حزامك ليا جيت طالع مع كرا

دوب تقرأ الفاتحة ودك تصير الإمام ،،، الإمام ان كان صلّى تبى ترجع ورا
إضافة رد
سلطان السويهري 05:42 PM 11-28-2014
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خصم الخصوم:
ياهلا يامرحبا قبل ناخذ في الكلام ،،، أربط حزامك ليا جيت طالع مع كرا

دوب تقرأ الفاتحة ودك تصير الإمام ،،، الإمام ان كان صلّى تبى ترجع ورا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صحت الألسن وينك يابو حسن
إضافة رد
فارس المطرفي 08:56 PM 11-28-2014
صحت السنتكم

متابعين ومنتظرين تواجدكم

إضافة رد
بكر حسن 08:48 PM 11-29-2014
ويش قومك يالسنافي تجيب لي اتهام = قاري ان الفاتحه وانت رديت البراء
نحمد الله محدد من خوال الى عمـــام = شاعر واجيب جزله وشعرك حدراء

إضافة رد
خصم الخصوم 03:30 PM 12-02-2014
الله الله يابكر بن حسن .. المعذرة على التأخير


أثر ضلع شعيل مكسور من خف العظام # والحضر تبغى تجّبر عظامه بالغرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


يابكر كبّرت قدرك وقللّت اليدام # لو نشب النار تحت القدر مافوّرا !
إضافة رد
بكر حسن 09:40 PM 12-21-2014
شعيل يا خصم الخصم حط في خشمه خزام
لين يركـــــــــــــع عند رجلك ودوسه ف الثراء
انتبه يا خصم رجلك لا تا طى ف الهــــــــــوام
مير ليلــك ليـل يا خصــم ويومــك لاغبــــــــراء

إضافة رد
امير الصعاليك 03:26 AM 01-10-2015

صحت السنتكم شعراء كبار

ياخصم هيا اكتب الرد .. وخلصنا قواام
وخلصونا ماكثر اللي هنا ماسك سرا

إضافة رد
بكر حسن 06:39 AM 01-10-2015
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الصعاليك:
صحت السنتكم شعراء كبار

ياخصم هيا اكتب الرد .. وخلصنا قواام
وخلصونا ماكثر اللي هنا ماسك سرا
انت يا مير الصعاليك ما تاتي شمام
طب ف الميدان يا مير ان كانك عنتراء
مير قدامك رجال يقصون العظـــــــام
خوفتي لاكونك اللي يقولون اعوراء

إضافة رد
امير الصعاليك 04:12 AM 01-11-2015
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكر حسن:
انت يا مير الصعاليك ما تاتي شمام
طب ف الميدان يا مير ان كانك عنتراء
مير قدامك رجال يقصون العظـــــــام
خوفتي لاكونك اللي يقولون اعوراء

الحقيقه انك شويعر وفي خشمك اعرام
والمثل يقول .. لله جبر الخطرا

ياعميلي اختلف طرقكم ماهو تمام
ليش خليت ايمن الخط ورحت الايسرا

إضافة رد
بكر حسن 06:15 AM 01-11-2015
اين لاختلاف ؟؟ الله يصلحك
إضافة رد
امير الصعاليك 06:10 AM 01-12-2015
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكر حسن:
اين لاختلاف ؟؟ الله يصلحك

هذا القسم خاص للمحاورات الله يغفر لك
اذا ودك ندردش ونسولف
السوالف والدردشة في قسم
المجالس الخاصـــة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الأقسام الفرعية: لقاءات أعضاء مجالس قبيلة هذيل




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إضافة رد
بكر حسن 06:52 PM 01-12-2015
عذر؟؟
إضافة رد
إضافة رد Up